ماذا تريد النساء من العلاقة الجنسية؟



في الوقت الذي تتحول فيه الحياة الجنسية الى فشل بعدما كانت تتميز بطعم رائع و مميز ، غالبا لا تكون الحالة البدنية السبب الوحيد ، ففي أغلب الأحيان يكون دافع اخر لفشل العلاقة الجنسية و غالبا ما يكون مكون عاطفي.
و لقد أكدت الدكتورة و الباحثة (بارنابي بارات) في مجال العلاقات الجنسية ، بحكم تجربتها التي تفوق 30 سنة ، أنها يمكنها القول بأن كل الأشخاص حتى الذين يظنون أنهم في غاية الجمال و الروعة عندما يتعلق الأمر بالحياة الجنسية.هم أيضا لديهم نزاعات تعمل على تحريك مشاعرهم (الخزي-الذنب-القلق)
و تصرح بأن كلا الشريكين مسؤولين عن مشاكل العلاقة الجنسية .
و تضيف أن توجيه اللوم الى الاخر يعتبر عارض لتحسين العلاقة لأن في هذا الشكل الغلاقة مبنية على طرفين.
ان من شروط تحقيقق خطوة أولى في استرجاع الشرارة الجنسية وضع نفسك في مكان الطرف الاخر.
في أغلب الأحيان مشاهدة الفيديوهات أو الأفلام الجنسية تشعر الرجل بالاثارة و اللذة الجنسية ، عكس العديد من النساء الواتي لا يستجبن الا لـ اللمسة العاطفية و المشاعر الحقيقية. و تقول أيضا أن من أفضل الطرق لاذابة قلب الشريكة تهيئتها للقاء عاطفي :
-تدليك القدم أو الظهر.
-مداعبة لطيفة بطريقة لا جنسية للمبتدئين.
-كلمة "أحبك" ثلاثة مرات.
اذ يعتبر اللمس اللا جنسي عاملا أكثر اثارة جنسيا للنساء رم أن العديد من الرجال في الطريق إلى ممارسة الجنسيعتبرونه تأخير غير ضروري.
تحب المرأة أثناع اللقاء الجنسي أن يكون الرجل معها بتفكيره و جسده و أفكاره .انسى كل الهموم و المشاكل و ابقى على تواصل مشوق مع الشريكة التي ستشاركك أجمل اللحظات (أثناء الممارسة).

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More